الأربعاء، 2 مارس 2011

زنقة... زنقة!!!

كيف استسلمت
كيف خضعت
كيف ركعت
و من بعد ركوعي
مت و انا حي
اصحى من نومي و انا راكع
و امشي لشغلي و انا خاضع
يضرب قفاي و انا اضحك
اعاني ضنك العيش و انا راكع
تداس كرامتي و انا راكع
و من شدة ركوعي تذكرت
ان الموت آت لا محاله 
اموت بذل ، اموت بكرامه
سيان... فالموت واحد
نهضت من خنوعي
و جمعت اشلاء كرامتي المتناثرة
و غطيت جروحي الغائرة
و قلت:
انا اريد اسقاط النظام

----------------------------------------
----------------------------------------

اخ كلام:

الى وعاظ السلاطين، يقول المولى عز و جل "و لا تركنوا الى الذين ظلموا فتمسكم النار و ما لكم من الله من اولياء ثم لا تنصرون"

و عن امير المؤمنين عليه السلام: " كونوا للظالم خصما و للمظلوم عونا

هناك 5 تعليقات:

Dr. Red Devil يقول...

kalam jameel jeddan o m3aber ya BoF6aim :)

umzug يقول...

Thanks to topic

wohnungsräumung يقول...

موضوع مميز جدا .. شكرا لكم
wohnungsräumung
wohnungsräumung
wohnungsräumung
wohnungsräumung

wohnungsräumung يقول...

موضوع مميز جدا .. شكرا لكم
wohnungsräumung wien
wohnungsräumung wien

Umzug يقول...

موضوع ممتاز
umzug wien
Wohnungsräumung